الأربعاء، 28 أغسطس 2013

تحميل اغنية نيكول سابا وعبد الباسط حمودة مفيش مستحيل

طرحت شركة The Basement Records، أغنية ديو بعنوان "مفيش مستحيل"، وتجمع بين المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والنجمة اللبنانية نيكول سابا، والتي كان مقرراً طرحها 15 أغسطس الجاري، ولكن الظروف التي مرت بها مصر ولبنان في الفترة الأخيرة حالت دون طرحها وتم تأجيلها، حتي طُرحت اليوم.
 
"مفيش مستحيل" كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وتوزيع حسن الشافعي، وعلى غرار منتجي الموسيقى العالميين، تصدر إسم حسن الشافعي، للأغنية وخاصة أنها فكرته، وبمشاركة نيكول سابا وعبد الباسط حمودة غناءً.


الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

تحميل اغنية وقت الشدايد

قدم الفنان المصري مصطفى كامل، أغنية على شكل كورال عنوانها "وقت الشدايد" موجّهاً من خلالها رسالة شكر للأردن وللدول العربية الداعمة لموقف مصر وثورة 30 يونيو.

ومنذ الثورة المصرية التي أطاحت بحكم الرئيس الإسلامي محمد مرسي أعلن الأردن وعدد من الدول العربية وقوفها إلى جانب السلطات المصرية الجديدة، وتأكيدهم دعمهم المطلق لأمن واستقرار مصر.


"وقت الشدايد" من كلمات وألحان مصطفى كامل ومن توزيع أحمد عادل، وتم تسجيله مع مجموعة من الأصوات في شكل كورال من الرجال والنساء.

لتحميل او استماع الاغنية اضغط هنااااااا

الاثنين، 26 أغسطس 2013

تحميل اغنية شكرا للامة العربية

شاهد بالفيديو.. أغنية وقت الشدايد - لشكر البلاد العربية التي وقفت بجوار مصر في محنتها الأخيرة مثل السعودية و الامارات و البحرين و الأردن و الكويت بصوت المطرب مصطفى كامل و فريق من الاوبرا الجزء الثاني من اغنية و اوبريت تسلم الايادي في مصر الان

بعد نجاح أغنية ' تسلم الأيادى' : مصطفى كامل يستعد لطرح أغنية ' شكراً للأمة العربية

صرح الفنان مصطفي كامل لموقع السينما.كوم انه يستعد لطرح اغنيه وطنيه جديد بعنوان "شكراً للامه العربيه"كنوع من التقدير للدول العربيه التي حرصت علي تقديم دعمها سياسياً وعينياً لمصر في الاحداث الاخيره.
واوضح الفنان مصطفي كامل ان الاغنيه الجديده بمثابه الجزء الثاني من اغنيه " تسلم الايادي " التي حققت نجاح كبير، واضاف كامل ان اغنيه " شكراً للامه العربيه " سوف يتم اذاعتها علي القنوات الفضائية، كما من المنتظر تقديمها خلال جولته الغنائيه في الدول العربية بعد عيد الاضحي، والتي يقدمها مجاناً عرفاناً منه بموقف الدول العربيه.

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

مشاهدة مسلسل العراف الحلقة الاخيرة

اسماء بنات 2014

الخميس، 1 أغسطس 2013

مشاهدة مسلسل العراف الحلقة 24

تحميل اغنية تسلم الايادى