الأحد، 15 سبتمبر 2013

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك يلتقي الأحد قطبا الكرة المصرية الاهلي والزمالك في لقاء حاسم ضمن منافسات المجموعة الاولى في دور الثمانية بدوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

ويتطلع الأهلي المدافع عن اللقب وبطل افريقيا سبع مرات والزمالك بطل افريقيا خمس مرات إلى الفوز ولا شيء غيره عندما يلتقيان للمرة الثانية على ملعب الجونة بدون جمهور تطبيقا لعقوبة الاتحاد الافريقي على الاهلي مستضيف اللقاء بسبب تكرار ارتكاب جماهيره لأعمال شغب.
http://media1.arabia.msn.com/medialib/2013/5/14/0_5411420.jpg

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر
ولدى الأهلي سبع نقاط من أربع مباريات وهو نفس رصيد أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بينما يملك الزمالك أربع نقاط مثل فريق ليوبار الكونغولي قبل جولتين على ختام منافسات المجموعة الأولى. مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اون لاين
وسيضمن الأهلي التأهل للمربع الذهبي إذا خرج بالنقاط الثلاث بينما أي نتيجة غير فوز الزمالك ربما تطيح بالفريق خارج المسابقة.
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك
وكانت المباراة السابقة بين الفريقين في اطار المجموعة قد انتهت في يوليه الماضي بالتعادل بهدف لكل منهما.
ولا يعاني الأهلي من إيقاف أي لاعب كما تعافى لاعبوه من اصابات وآخرهم شريف عبد الفضيل ما جعل محمد يوسف المدير الفني للفريق يعتبر هذين العاملين مهمين للغاية مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك على النت في تحقيق الفوز وعدم الرضا بالتعادل.
في المقابل، استبعد حلمي طولان مدرب الزمالك المدافع هاني سعيد من قائمة الفريق التي سافرت ظهر يوم السبت إلى منتجع مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بدون تقطيع الجونة وذلك بسبب انقطاعه عن التدريبات لمطالبته بالحصول على مستحقات مالية.
وفي الجولة السادسة والأخيرة سيلعب الأهلي في ضيافة اورلاندو بينما يستضيف الزمالك منافسه ليوبار بطل كأس الاتحاد الافريقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق